الثلاثاء، 22 يناير 2008

محرك بحث العالم العربي ( أوس- www.awse.com )

في أيامنا هذه ، أثبتت الإنترنت بأنها أفضل مصدر تلجأ إليه لطلب المعلومات و بأنها أيضا المصدر الأكثر شيوعاً لإجراء الاتصالات . استطاعت الإنترنت في غضون السنوات القليلة الماضية أن ُتحدث تغييرا جذرياً في أسلوب عملنا من حيث تزويدنا بالمعلومات و إجراء اتصالاتنا مع العالم بنجاح . ومما يؤكد هذه الحقيقة وجود أكثر من ربع بليون مستخدم للإنترنت في الوقت الحالي ، ووجود أكثر من مئة مليون موقع مسجل في بنك المعلومات العالمي( الإنترنت ) . إن استخدام الإنترنت لإجراء اتصالاتنا أُصبح أكثر شيوعاً من استخدام الطرق التقليدية للاتصال (التلفون) ، بل في الواقع بدأ استخدام الإنترنت يحل مكان التلفون والدليل على ذلك أننا نستخدم ( الصفحات الصفراء) ( ليس فقط لطلب واسترداد المعلومات بل أيضا لإتمام الصفقات و الأعمال التجارية .

يعتبر محرك بحث العالم العربي ( أوس- www.awse.com ) محركا مثالياً ذو جودة ونوعية عالية من حيث تقديم المعلومات والفائدة والمتعة إلى مستخدميه، وفي الأساس هذا الموقع مصمم لمستخدمي ومتصفحي الإنترنت والشبكة في العالم العربي .
إن ما يميز هذا الموقع عن بقية المواقع هو خصائصه ومزاياه الحديثة المتطورة التي تواكب كل جديد وبنك المعلومات الهائل المتوفر لديه ، بالإضافة إلى مصادر المعلومات الحديثة المتوفرة التي يمكن الوصول إليها بسهولة فائقة .

محرك بحث العالم العربي أوس

نافذتك الشخصية الفريدة إلى عالم الإنترنت :
إليكم بعض الخدمات التي يقدمها محرك بحث العالم العربي أوس :

الأخبار تستطيع الحصول على كل الأخبار من(( أخبار المحلية في منطقة الخليج العربي )) إلى أخبار العالم ,وهنا يمكن الحصول على أحدث الأخبار المحلية لأي مدينة – ولاية – بلد – في العالم وفي أي وقت تشاء .
أخبار المال و الأعمال :- .استفد من أموالك استفادة قصوى وتتبع أمور استثماراتك واحصل على معلومات بخصوص أين تستثمر أموالك .
البورصة: تتبع كل جديد بخصوص أسواق الأسهم والمال المفضلة لديك وتابع تغيرات المؤشرات العالمية .
الطقس: تستطيع الحصول على معلومات دقيقة ومفصلة حول التنبؤات الجوية و آخبار الطقس لمدينتك ولمنطقتك ولجميع العواصم العالمية .
ساحات المناقشة و الدردشة : انضم إلى مجموعة المحادثة وتبادل أطراف الحديث مع الجميع وفي كل مكان وفي أي وقت تحب وقم بمقابلة أصدقاء وتكوين صداقات جديدة مع أشخاص آخرين .


محرك بحث العالم العربي أوس :-
يقدم لكم محرك بحث العالم العربي تغطية شاملة لكل المعلومات المتعلقة بالعالم العربي . يوجد في محرك البحث أكثر من (000 ,100) موضوع وفئة يمكنك إجراء البحث فيهم . لذلك سوف تصل إلى كل المواقع و المواضيع التي لها صلة بالشيء الذي تبحث عنه .
لقد تم إنشاء طريقة البحث و الفئات بطريقة رائعة وذكية للغاية تضمن لك بأن تكون نتائج البحث متعلقة بالشيء الذي تبحث عنه وتحقيق و تلبية جميع متطلباتك .

الكاتب: محمد حسن

www.mohammedhassan.com


هناك تعليق واحد:

Mohammed Hassan Sidahmed يقول...

الكاتب: محمد حسن

www.mohammedhassan.com